Media Player Classic

📅
التقييم : 4.33 /5 الأصوات 9 تصويت
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (9 votes, average: 4.33 out of 5)
Loading...

لم تكن عملية تشغيل ملفات الفيديو على جهاز الكمبيوتر شيء سهل , فمشغل الفيديو الافتراضي في ويندوز كان عاجز عن تشغيل عدد كبير من صيغ الفيديو المختلفة و لم يكن دو جدوى كبيرة , لكن برنامج ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic اوجد الحل المناسب لمشكلة تشغيل الفيديو على الكمبيوتر بشكل مذهل .
لمن لا يعرف فبرنامج ميديا بلاير كلاسيك هو سينما برنامج مجاني مفتوح المصدر تم تطوريه من قبل عدد من المبرمجين على فترات طويلة الى ان وصل الى الإصدار الأخير ألدى يمكن تحميله من هذه الصفحة .

بالنسبة لي شخصيا في بداية استخدامي للبرنامج لم اكن مقتنع به كثيرا , فواجهته البسيطة التي تشبه برنامج كنت اعرفه في ويندوز ميلينيوم Media Player 2 و هو برنامج خفيف للغاية “كان موضوع بشكل خفي في مجلدات ويندوز” وضعته مايكروسوفت كبرنامج تشغيل فيديو احتياطي في حال توقف برنامج Windows Media Player .

قبل أن يفع اختياري على Media Player Classic كنت استخدام برامج تشغيل فيديو كثيرة أخرى مثل

مميزات برنامج ميديا بلاير كلاسيك

دعم طيف واسع من صيغ الفيديو المختلفة (حاويات) مثل MP4 , WebM , MKV, AVI , FLV ,

هو مشغل وسائط مجاني بسيط يقوم بتشغيل مجموعة كبيرة من ملفات الوسائط المختلفة. تم تصميم مظهره على غرار الإصدارات القديمة من Windows Media Player ، ولكن بخلاف ذلك التطبيق ، يقوم هذا البرنامج بتشغيل كل تنسيق الوسائط المتوفر تقريباً. خالي من الإعلانات ، سهل الاستخدام على المعالج وسهل الاستخدام ، هذا مشغل وسائط متعددة رائع يتعامل مع جميع صيغ الفيديو والصوت الأكثر غموضًا.

فيديو ثابت ومنصة صوت

إذا كنت قد استخدمت إصدارًا قديمًا من Windows Media Player ، فيجب على Media Player Classic Home Cinema أن يكون بديهيًا جدًا . عناصر التحكم هي المكان الذي تتوقع أن تكون عليه ، والقوائم واضحة ، ولا يتعطل المشغل أو يتم إغلاقه عندما يواجه نوع ملف غير مألوف (وهو أمر نادر على أية حال). كما أنها غير مسجلة نسبياً ، مما يعني أنها تبدأ بسرعة وتعمل بسلاسة حتى على أجهزة الكمبيوتر القديمة. ومع ذلك ، لا يدعم بث الفيديو.

بديل ممتاز لمشغلي الفيديو الأصليين

يعتبر Media Player Classic Home Cinema أبسط وأسهل في الاستخدام وأكثر تنوعًا من معظم تطبيقات مشغلات الفيديو الافتراضية. ما لم تكن ترغب في الحصول على دعم أقوى من الدفق أو الاستماع إلى الأقراص المضغوطة الصوتية (التي تدعمها ولكن ليس إلى جانب بعض المنافسين) فهي خيار ممتاز .

Media Player Classic


تحميل الآن

🏠 🖿 مشغل فيديو 🖈